الأخبارالمغربرياضة

سفيان رحيمي يوقع شراكة مع أليانز المغرب المغرب قبل أولمبياد باريس 2024

أعلنت أليانز المغرب عن عقد شراكة مع الدولي المغربي سفيان رحيمي الذي سيمثل المنتخب الوطني تحت 23 في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال عبد الرحيم دبيش، المدير العام لشركة أليانز المغرب، إن هذه الشراكة تمثل خطوة مهمة في التزام الشركة بتشجيع ودعم المواهب الرياضية، مضيفا “نحن سعداء للغاية بوجود سفيان رحيمي إلى جانبنا، وهو رياضي استثنائي تعتبر رحلته ونجاحه مصدر إلهام لنا، كما تعكس هذه الشراكة رغبتنا في تشجيع ودعم المواهب المغربية للمضي قدما والتألق على الساحة الوطنية والدولية”.

وتتمثل رؤية أليانز المغرب في أن تكون الشريك الموثوق في الساحة، ولتحقيق هذه الغاية، وضعت الشركة طموحًا يتمثل في إعادة تحديد المعايير من حيث جودة الخدمة كجزء من خارطة الطريق الخاصة بها للفترة 2024-2026.

وأشار المدير العام إلى ان “الصلابة والموثوقية والخبرة والكفاءة وحتى الموهبة كلها قيم يجسدها سفيان رحيمي. وهذه هي أيضًا القيم التي نتقاسمها في أليانز المغرب، حيث نبذل كل جهودنا للعمل يوميًا لدعم شركائنا للمضي قدمًا”.

وتؤكد أليانز من جديد دعمها للرياضة والرياضيين المغاربة في سعيهم نحو التميز.

ومن جهته، قال سفيان رحيمي: “نهدف معًا إلى تحفيز الأجيال الشابة لتحقيق أحلامهم والتفوق في مجالات تخصصهم”.

مع اقتراب موعد دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، تتمنى أليانز المغرب التوفيق لسفيان رحيمي والمنتخب الوطني الأولمبي وكذلك جميع الرياضيين المغاربة الذين سيحملون ألوان المغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى