الأخبارالمغربمال و أعمال

فيفو إنيرجي المغرب تدشن “مركز شال هيليكس لصيانة السيارات”

دشنت شركة فيفو إنيرجي المغرب، المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، “مركز شال هيليكس لصيانة السيارات” الجديد خارج محطات الخدمة في الدار البيضاء.

ويقدم هذا المركز، خدمات تشمل صيانة الصفائح المعدنية، والصباغة، والعجلات، وغسل السيارات، بالإضافة إلى خدمات سريعة مثل استبدال لويحات الفرامل وتغيير الزيت، وكل ذلك دون الحاجة إلى أخذ موعد مسبق.

ويأتي هذا الافتتاح في إطار استراتيجية التطوير التي تنتهجها شركة فيفو إنيرجي المغرب، والتي تهدف إلى الاقتراب أكثر من زبنائها باستمرار.

وقال طارق بركات، مدير قسم زيوت التشحيم في شركة فيفو إنيرجي المغرب: “قامت الشركة بتعبئة فريق عمل مؤهل ومتخصص بالإضافة إلى تسخير معدات حديثة، بهدف توفير جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها الزبناء لصيانة أو إصلاح سياراتهم. كما تلتزم الشركة بتعزيز علاقة القرب مع الزبناء عبر تزويدهم بخدمات موثوقة وعالية الجودة. وتحقيقا لهذه الغاية، سنتبع استراتيجية التحسين المستمر لضمان أقصى قدر من الرضا لدى زبنائنا”.

ويقع هذا المركز الجديد في قلب مدينة الدار البيضاء، في شارع مولاي إدريس الأول، وقد تم إنجازه بشراكة مع “Garage MYD”، الذي يعد شركة رائدة ومرجعية في خدمات السيارات منذ أكثر من 25 عامًا، ومجهزة بأحدث التقنيات وذات قدرة استقبال كبيرة. وتبذل فرق فيفو إنيرجي المغرب كل الجهود اللازمة من حيث الدعم، التدريب والمتابعة لضمان أعلى جودة خدمة داخل هذا المركز.

وقد تم تصميم هذا الأخير ليكون بمثابة مركز شامل، حيث يقدم مجموعة كاملة من الخدمات المصممة لجعل صيانة السيارات أكثر فعالية وأقل استهلاكاً للوقت. وهذا ما يمثل تحسناً حقيقياً في تجربة الزبناء، التي تظل أولوية بالنسبة لشركة فيفو إنيرجي المغرب.

ومن جهتها، أفادت سلوى بن سليمان، مديرة التسويق لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب بأنه :”من خلال هذا المركز الجديد، نعزز مفهوم “مركز شال هيليكس لصيانة السيارات”، الذي يكمل مجموعة خدماتنا. فهذا المركز يتيح لزبنائنا إمكانية الاستفادة من خدمات عالية الجودة لصيانة وإصلاح السيارات دون الحاجة إلى تحديد موعد مسبق. علاوة على ذلك، يمثل مركز خدمة شال هيليكس تقدما هاما في تحسين تجربة الزبناء من خلال تزويدهم بخدمات موثوقة وإيلاء عناية خاصة لاحتياجاتهم”.

وأضاف البلاغ أن هذا الافتتاح الجديد يؤكد التزام فيفو إنيرجي المغرب بتنفيذ استراتيجية شاملة للتقرب من زبنائها، مع شبكة تضم أكثر من 430 محطة خدمة شال عبر المملكة، تواصل فيفو إنيرجي المغرب تحسين مستوى الخدمات المرتبطة بالصيانة خارج شبكتها الخاصة. وتقوم الشركة باستمرار بإثراء عرضها الكامل والديناميكي من المنتجات والخدمات، سواء في محطات الخدمة أو خارجها. وتطمح فيفو إنيرجي المغرب إلى أن تكون الشركة الرائدة والأكثر احترامًا في قطاع الطاقة، وتسعى أيضا لضمان توفير تغطية وطنية وتلبية معايير الجودة العالمية الأكثر صرامة.

زر الذهاب إلى الأعلى