المغربمال و أعمال

مجموعة :كيتا” تفتتح متجرها الجديد في القنيطرة

أشرف، الثلاثاء، أمين بنكيران، الرئيس المؤسس لـ KITEA، وستيفان جولي، المدير التنفيذي للعمليات لـ KITEA و بحضور فؤاد محمدي، عامل إقليم القنيطرة على تدشين متجر “KITEA Géant” الجديد بالمركز التجاري مرجان القنيطرة.

وأفاد بلاغ للشركة أن نقطة البيع الجديدة والمبتكرة تمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في توسيع سلسلة الأثاث المغربي، مما يوفر للعملاء القنيطريين تجربة شراء جديدة.

وقال أمين بنكيران، الرئيس المؤسس لشركة KITEA، إن مواصلة توسيع حضور الشركة في جميع أنحاء المغرب مع افتتاح هذا المتجر الجديد في القنيطرة يجسد رؤيتها المتمثلة في تقديم حلول تأثيث حديثة وسهلة المنال، مع مراعاة الخصائص المحلية.

وأضاف ان الشركة مقتنعة بأن العملاء في القنيطرة سيسعدون بالتجربة الفريدة التي يقدمها هذا المتجر.

وبمساحتها التجارية البالغة 4000 متر مربع، تقدم “KITEA Géant Kénitra” تجربة شراء بفضل التصميم الأمثل للمساحات وأقسام المنتجات.

وعلى الرغم من صغر حجمها مقارنة بمتاجر “Géant” الأخرى، وفق بلاغ الشركة، إلا أن نقطة البيع الجديدة تقدم مجموعة مختارة بعناية من المنتجات الأكثر مبيعًا والمناسبة للطلب المحلي، حيث يعرض حوالي 60% من مجموعات العلامة التجارية.

وأوضح ستيفان جولي، الرئيس التنفيذي للعمليات في KITEA، أن مفهوم هذا المتجر يعتمد على تصميم أنيق وبسيط، يعرض المنتجات بطريقة مثالية، وهو ما يتيح تجربة مسار العملاء المحدد بعناية عبر مختلف أقسام الأثاث المنزلي والمساحات المهنية، ويبرز السقف الأسود الأجواء الدافئة، مما يوفر للزوار تجربة مريحة.

ويجسد هذا المتجر الجديد في القنيطرة، الذي يضم 61 موظفًا، التزام KITEA بتلبية احتياجات عملائها مع المساهمة في الاقتصاد المحلي.

وتخطط KITEA لمواصلة توسعها الاستراتيجي مع الافتتاح القريب لمتجر في العيون، مما يعزز وجودها في السوق المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى