الأخبارالمغربمال و أعمال

العربية للطيران تعزز شبكتها بخط مباشر بين تطوان وروتردام

أعلنت “العربية للطيران”، المتخصصة في النقل الجوي منخفض التكلفة، عن إطلاق خط جديد يربط بين مطار تطوان سانية الرمل، ومطار روتردام لاهاي الدولي في هولندا. بدءًا من 28 أكتوبر 2024، ستقوم الشركة بتسيير رحلة أسبوعية كل يوم اثنين على هذا المسار.

وأفادت الشركة في بلاغ لها، أن “الخط الجديد سيساهم في تعزيز النشاط السياحي لمدينة تطوان من خلال الربط المباشر مع روتردام”. وأضافت أن روتردام أصبحت الوجهة السابعة التي تخدمها الشركة من مقرها في تطوان، بعد بروكسل، باريس، أمستردام، برشلونة، بيلباو، ومدريد. وأكدت أن توسيع شبكة وجهاتها يعكس التزام “العربية للطيران” بتقديم رحلات مريحة وبأسعار مناسبة لركابها.

وأوضحت الشركة أنها تستخدم أسطولاً حديثاً من طائرات إيرباص A320، والتي توفر للركاب راحة إضافية عبر مساحة أكبر بين المقاعد مقارنة بالمعايير الاقتصادية التقليدية. كما يمكن للركاب على متن الطائرة الاستمتاع بخيارات متنوعة من الوجبات والمأكولات الخفيفة من قائمة “سكاي كافيه” بأسعار مناسبة، والاستفادة من برنامج الوفاء “Air Rewards” الذي يُمكّن المسافرين من جمع النقاط واستبدالها برحلات مجانية أو خدمات إضافية، إلى جانب مزايا أخرى.

وأشارت “العربية للطيران” إلى أن العملاء الراغبين في حجز تذاكرهم إلى روتردام ، يمكنهم القيام بذلك عبر موقع الشركة الإلكتروني، أو الاتصال بمركز النداء، أو من خلال وكالات السفر المعتمدة.

زر الذهاب إلى الأعلى