شركة Téléperformance تعزز مكانتها في إفريقيا بالإندماج مع ماجوريل
أعلنت شركة Téléperformance، الرائدة عالميًا في مجال الخدمات والحلول الرقمية للشركات، عن مرحلة جديدة في مسارها بعد تفعيل عملية الاستحواذ على شركة “ماجوريل” في دجنبر 2024. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية اندماج تهدف إلى تحويل العلامة التجارية Majorel بالكامل إلى Téléperformanceفي كل مواقعها الإنتاجية بالمغرب وإفريقيا.
تُعد هذه العملية جزءًا من استراتيجية Téléperformance المسماة بـ “Cube”، والتي تهدف إلى تعزيز قدراتها في القطاعات التي تنشط بها وتسريع نموها في الأسواق الاستراتيجية. ومع دمج ماجوريل، التي تضم 13.000 موظف في إفريقيا، ستصل المجموعة المدمجة في منطقة إفريقيا الناطقة بالفرنسية إلى أزيد من 22.000 موظف.
وتطمح Téléperformance إلى تحقيق إيرادات إجمالية تتجاوز 10 مليارات أورو بحلول سنة 2025، مدعومة بتوسع خدماتها الرقمية وتعزيز ديناميكيات نموها في الأسواق الرئيسية، خاصة في القارة الإفريقية.
يعزز هذا الاستحواذ موقع Téléperformance كمجموعة رائدة في القارة الإفريقية، مع تقديم عروض مبتكرة ومتكاملة تلبي احتياجات العملاء المحليين والعالميين. كما يسهم اندماج فرق العمل في نقل أفضل الممارسات وتطوير الكفاءات الشاملة.
تلتزم Téléperformance بتركيز جهودها على العنصر البشري من خلال توفير بيئة عمل ملائمة وشاملة وفرص تطوير مهني تلبي تطلعات العاملين بالشركة، مع احترام التنوع الثقافي. ويعكس هذا الالتزام تصنيفها ضمن قائمة “أفضل أماكن العمل في العالم”.
وبخصوص هذا الاندماج، صرح دانيال جوليان، الرئيس المدير العام لشركة Téléperformance قائلا: “يعكس هذا الاندماج ْ التزامنا بالقيم المشتركة وتوفير فرص مهنية عالمية”. وأضاف توماس ماكنبروك، المدير العام المساعد: “نحن على يقين بأن هذه الخطوة ستحقق فوائد لجميع الأطراف المعنية”.
يمثل هذا الاندماج نقلة نوعية لـ Téléperformance، مما يعزز مكانتها كشريك رئيسي في الأسواق الإفريقية، ويوسع من آفاق الابتكار والنمو في قطاع الخدمات الرقمية.