مجموعة “NOREBA” العقارية و “بنك الصفاء” يوقعان اتفاقية شراكة

أعلنت مجموعة “NOREBA” عن توقيع اتفاقية شراكة مع بنك الصفاء  بفندق قصر فيرمونت التازي بطنجة وذلك بهدف تقديم حلول تمويلية لمشروعها العقاري الجديد “NOREBA View”، المشروع السكني الفاخر في مدينة طنجة.

جمعت مراسم توقيع الاتفاقية عددًا من الشخصيات الرئيسية من اليسار إلى اليمين:

 

“NOREBA ناجي جويد سليم، المدير العام لمجموعة “-

“NOREBA نايف صالح الراجحي، ممثل مجموعة “-

الصفاء طارق البرنوصي، رئيس مجلس الإدارة لبنك –

“NOREBA سليمان صالح الراجحي، ممثل مجموعة “-

رشيد مكان، المدير الإقليمي لطنجة تطوان الحسيمة – المدير التنفيذي بالتجاري وفابنك –

يونس الصايغ المدير التجاري لبنك الصفاء –

 

تأسست مجموعة “NOREBA” في عام 1989 وتخصصت في النشاط العقاري السكني والسياحي ويأتي هذا المشروع في إطار تنويع محفظة أعمال التطوير العقاري التي تمتلكها المجموعة ذات الخبرة الطويلة في هذا المجال. يلعب بنك الصفاء المغربي دوراً حيوياً في المشروع كشريك موثوق ومبتكر في مجال تقديم الخدمات البنكية والحلول التمويلية المبتكرة.

بإطلالات بانورامية ساحرة على خليج طنجة، وموقع متميز مناسب للنخبة، ستقوم “”NOREBA بتوفير مساكن عصرية وراقية تعتمد في تصميمها الداخلي على الرحابة والمساحات الواسعة التي ستمنح سكانها أعلى مستويات جودة الحياة. كما أن امتلاك واحدةً من هذه الشقق سيصبح أكثر سهولةً مع تقديم بنك الصفاء حلولاً تمويلية مبتكرة وجذّابة للراغبين في امتلاك شقة في مشروع “NOREBA View”.

تم توقيع اتفاقية التعاون بين مجموعة “”NOREBA وبنك الصفاء في فندق قصر فيرمونت التازي بطنجة بحضور نايف صالح الراجحي وسليمان صالح الراجحي، مالكا مجموعة “NOREBA”، بالإضافة للمدير العام للمجموعة السيد ناجي جويد سليم.

كما حضر من بنك الصفاء طارق البرنوصي، رئيس مجلس الإدارة، يونس الصايغ، المدير التجاري، ورشيد مكان المدير التنفيذي بالتجاري وفابنك.

أعرب السيد ناجي جويد سليم، المدير العام لمجموعة “NOREBA”، عن رضاه عن هذا التعاون: “نحن على المسار الصحيح في تنفيذ مشروع NOREBA View، كما أن اكتساب شركاء حقيقين من أهم المؤسسات المالية في المغرب كبنك الصفاء يعتبر خطوة إلى الأمام في تنفيذ هذا المشروع العقاري الفاخر، لتحقيق رؤيتنا في خلق مشروع حصري وراقي للعيش والذي سيلبي طموح الراغبين بالسكن في مدينة طنجة، نشكر بنك الصفاء على ثقته والتزامه بهذا المشروع الاستثنائي”.

وقال رئيس مجلس إدارة بنك الصفاء، طارق البرنوصي، في سياق متصل: ” نفخر كمؤسسة مالية ملتزمة بتقديم التمويل مشروع “NOREBA View”، نؤمن بأهمية دعم قطاع التطوير العقاري ويسمح لنا نظامنا المصرفي الحديث بتقديم حلول تمويلية مفيدة لسكان المشروع المستقبليين، كما يسعدنا المساهمة في تحقيق هذا المشروع الكبير”.

يجسد مشروع “NOREBA View” المؤسستين بتقديم مساكن فاخرة وحلول تمويل مصممة خصيصاً لعملائهم. وفي دورها، تعزز هذه الشراكة رغبتهم المشتركة في إنشاء مساحات معيشية استثنائية ودعم المشترين المحتملين في تحقيق أحلامهم العقارية.

 

Exit mobile version