شراكة استراتيجية بين المكتب الوطني للسياحة ومكتب “الخليع” لتنشيط السياحة الداخلية

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة عن إطلاق حملة تواصلية كبرى متعددة الوسائط موجهة للسياح الداخليين، بشراكة مع المكتب الوطني للسكك الحديدية بهدف إنعاش السياحة الداخلية، وضخ النفس في العديد من الوجهات السياحية بالمملكة والتشجيع على السفر والتنقل ما بين مختلف الجهات المغربية.

وأوضح بلاغ صادر للمناسبة، أنه سيستفيد المسافرون من العديد من الامتيازات وسيما ما يتعلق بالأسعار التخفيضية والتحفيزية للنقل عبر شبكة المكتب الوطني للسكك الحديدية، وعليه، وبرسم موسم صيف 2024، بادر المكتب الوطني للسكك الحديدية إلى طرح 350.000 تذكرة سفر بأسعار جذابة، أي ابتداء من 89 درهما على القطارات فائقة السرعة “البراق” وابتداء من 49 درهما على قطارات أطلس.

وأفاد المصدر ذاته، أن المكتب الوطني المغربي للسياحة، قرر الاعتماد بشكل خاص على الترويج عبر القنوات الرقمية، وبالضبط على شبكات التواصل الاجتماعي بمشاركة 4 من المشاهير والمؤثرين، وهم: سامية أقريو، وأسامة رمزي، ورشيد كودي، وزينب عبيد. كما ستشمل نفس الحملة الإعلانات الحضرية بالوجهات الرئيسية التي تمر منها قطارات المكتب الوطني للسكك الحديدية، فضلا عن الوسائط الإعلامية الإلكترونية الوطنية.

وإلى جانب هذه الحملة الترويجية، أطلق الشريكان بطاقة تحمل شعار “يلا موروكو” التي تقترح تخفيضا بنسبة 30% على جميع الأسفار على متن قطارات أطلس والبراق.

Exit mobile version