فازت إنوي بـ 6 جوائز في القمة الرقمية الإفريقية 2024 ، لتكون العلامة التجارية الأكثر تتويجًا خلال هذه التظاهرة، التي تعتبر أكبر تجمع رقمي في إفريقيا مخصص للمعلنين، والمحترفين في مجالات التسويق والرقمنة والإعلام والتواصل.
كرمت هذه الجوائز المبادرات المبتكرة، والرؤية المستقبلية لفاعل الاتصالات الشامل، والتي تركز على الشمول الرقمي والقرب من المستهلك.
وجرى تتويج إنوي في عدة فئات مثل، حملة “سير بعيد فحياتك”، التي تم تنفيذها بالتعاون مع صانع المحتوى عادل تاويل، وحصدت 4 جوائز : الجائزة الذهبية لأفضل حملة على وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل المجتمعي، والجائزة الفضية لأفضل استخدام لمزيج رقمي لتحقيق أقصى تأثير، والجائزة الفضية لأفضل استخدام للتسويق المؤثر في المجال الرقمي. كما تم تكريم هذه الحملة بجائزة فضية لأفضل حملة رقمية في المسؤولية الاجتماعية و/أو البيئية، تأكيدا لالتزام العلامة تجاه العمل الاجتماعي.
وحصلت إنوي على الجائزة الفضية “لأفضل استخدام للبيانات والتحليل وإدارة علاقات العملاء (CRM) في حملة رقمية”، بفضل حملة “Online Conversion”، كما توجت نفس الحملة إنوي، وفازت بالجائزة الفضية “لأفضل حملة تجارة إلكترونية رقمية .”
وأخيراً، نالت إنوي الجائزة الفضية “لأفضل منصة رقمية في تجربة المستخدم “(UX/CX/UI) بفضل منصتها “My inwi”، المتميزة بواجهة سهلة الاستخدام وتجربة مثالية للعملاء.
جاءت هذه الجوائز تكريما للجهود المستمرة لإنوي لتقديم حلول رقمية مبتكرة وفعالة، مع تعزيز دورها كفاعل رئيسي في الشمول الرقمي في المغرب.