الأخبارالمغربمال و أعمال

رويال منصور مراكش: La Grande Table Marocaine بلمسة الشيف هيلين داروز

يشهد مطعم (La Grande Table Marocaine)  بفندق رويال منصور مراكش تحولا نوعيا مع تولي الشيف العالمية هيلين داروز إدارته. يمثل هذا التعاون نقلة نوعية لهذا الصرح الغذائي المرموق الذي يجمع بين أصالة المطبخ المغربي وروح الابتكار العصري.

الفخامة والأصالة: يستقبل المطعم ضيوفه خلف أبواب نحاسية عريقة، ليأخذهم في رحلة حسية متكاملة. تمتزج فيه الديكورات التقليدية مع التصميم العصري، حيث تتناغم الأرائك المريحة مع الجدران المزينة بلوحات فنية أصيلة، على أنغام موسيقى عربية تقليدية تعزفها آلات العود والناي.

هيلين داروز: عندما يلتقي الشغف بالتراث

تأتي هيلين داروز، الحائزة على عدة نجوم والمشهود لها عالميا، لتضيف بصمتها الخاصة إلى المطبخ المغربي العريق. تجلب معها رؤية جديدة تحترم الأصول وتضيف لمسات إبداعية معاصرة. شغفها بالمغرب وثقافته الغذائية يظهر في تعاملها مع المكونات المحلية وتقنيات الطهي التقليدية.

التقليد والابتكار: تضم القائمة أشهر الأطباق المغربية العريقة، من طاجين وكسكس وبسطيلة، معدة بأسلوب يجمع بين الأصالة والابتكار، وتقدم هذه الأطباق في أوانٍ فخارية تقليدية تعكس الثراء الثقافي للمطبخ المغربي.

رؤية مستقبلية طموحة: يؤكد “جان كلود ميسان”، المدير العام لفندق رويال منصور مراكش، أن هذا التعاون يهدف إلى تقديم تجارب استثنائية للضيوف. فالجمع بين خبرة “هيلين داروز” واحترام التقاليد المغربية يعزز مكانة المطعم كوجهة عالمية للطهي الراقي.

تجربة طهي لا تُنسى: يقدم مطعم (La Grande Table Marocaine) تحت إشراف “هيلين داروز” تجربة طهي فريدة تجمع بين عراقة المطبخ المغربي وروح الابتكار العالمي. إنها دعوة للذواقة لاكتشاف رحلة ذواقة تجمع بين الأصالة والإبداع في أجواء استثنائية.

زر الذهاب إلى الأعلى