أبرم البريد بنك، الفاعل في القطاع البنكي المغربي وGuichet.com، الرائد في مجال التذاكر عبر الإنترنت، اتفاقية شراكة استراتيجية من أجل تقديم عالم من المزايا الحصرية للشباب.
وذكر بلاغ مشترك، إنه في أعقاب التمركز الجديد للبريد بنك لدى فئة الشباب من خلال علامته الجديدة E-ZY، ستفتح هذه الشراكة الاستراتيجية تفتح آفاقا مبتكرة وحصرية للشباب المغاربة، من خلال مزايا وتجارب فريدة تتماشى مع تطلعاتهم.
ويعتبر E-ZY عرض بنكي للبريد بنك 100% رقمي بمزايا غير بنكية، وموجه للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 30 سنة، مما يتيح لهم الولوج مجانا إلى مجموعة من المنتجات والخدمات المالية (حساب بنكي، بطاقة بنكية دولية، خدمات بنكية عبر الإنترنت، وغيرها) بالإضافة إلى العديد من المزايا البنكية الإضافية التي تقع ضمن اهتمامات جميع الشباب المغاربة مثل الألعاب الإلكترونية، والرياضة والموسيقى.
وأضاف البلاغ أنه من خلال شراكته مع Guichet.com، الذي يعتبر فاعلا رئيسيا في مجال بيع التذاكر عبر الإنترنت في المغرب، والذي أثبت نفسه في السوق من خلال عرض رقمي متكامل ومبتكر، يجمع البريد بنك بين القيمة التي يقدمها وبين عروض شريكه الرائد في مجال الترفيه بالمغرب.
ومن خلال هذا الاتفاق، سيستفيد زبناء E-ZY للبريد بنك من امتيازات استثنائية وحصرية تتماشى تماما مع اختياراتهم من بينها، تذاكر حصرية من خلال مقاعد محجوزة ومجانية للأحداث الرياضية والترفيهية، مثل مباريات كرة القدم أو الحفلات الموسيقية، وتخفيضات وعروض خاصة على المنتجات المشتقة بالشراكة مع علامات تجارية محلية وفنانين مغاربة أو عالميين، وعروض حصرية سيتم تنظيمها لزبناء E-ZY للبريد بنك، والتي ستضم فنانين مشهورين.