للسنة الثانية على التوالي يتوج SoGé، البنك الرقمي 100% التابع لمجموعة الشركة العامة بالمغرب، بجائزة “أفضل خدمة زبناء لسنة 2025 – المغرب”، ليواصل البنك تميزه في الساحة المصرفية الوطنية. ويأتي هذا التكريم تأكيدًا على التفوق المستمر للبنك في مجال الابتكارات التكنولوجية، والجودة العالية في تقديم خدماته لزبائنه، مسلطًا الضوء على استراتيجيته القائمة على دمج العنصر البشري مع التكنولوجيا الرقمية لتحسين تجربة العملاء.
منذ انطلاقه، حرص بنك SoGé على تقديم عروض وخدمات بنكية رقمية بنسبة 100%، الشيء الذي مكنه من تلبية تطلعات عملائه. ويعكس هذا الفوز جهود فريق العمل في تطوير حلول بنكية ترتكز على الاستقلالية، والبساطة، والشمول المالي، مما يعزز تجربة الزبون في كل مراحلها.
وفي تعليق له على الجائزة، أكد يوسف الزراري، مسؤول وحدة أعمال البنك الرقمي SoGé، أن “اختيارنا للسنة الثانية على التوالي هو بمثابة تكريم لالتزامنا المستمر بوضع زبائننا في قلب استراتيجيتنا. نود أن نتوجه بجزيل الشكر لعملائنا على ثقتهم المتجددة، ولفرقنا على تفانيهم في جعل SoGé مرجعًا في تجربة الخدمات البنكية الرقمية”.
ويواصل بنك SoGé تقديم الحلول المبتكرة لتعزيز تجربة العملاء، حيث أدخل تقنيات متطورة مثل الذكاء الاصطناعي (AI) لضمان تجارب بنكية سلسة وآمنة. كما يوفر البنك خدمة العملاء عبر مجموعة من القنوات الرقمية لضمان تقديم خدمة عالية الجودة تلبي تطلعات زبائنه.
يتطلع SoGé للاستمرار في تحسين مسارات العملاء، وتعزيز مكانته كأول بنك رقمي في المغرب. ويؤكد البنك عزمه على الابتكار المستمر بإطلاق حلول رقمية جديدة، مثل تطبيقه البنكي الذي يوفر حلاً رقميًا لإدارة الميزانية، ليصبح بذلك شريكًا متكاملاً في حياة عملائه اليوم.