الأخبارالمغرب

ديانا هولدينغ تجدد التزامها بمكافحة سرطان الثدي في مكان العمل

في إطار الاحتفال بأكتوبر الوردي للتحسيس بسرطان الثدي، أعلنت شركة ديانا هولدينغ، عن تجديد التزامها بتعزيز صحة وسلامة النساء العاملات في المؤسسة، تأتي هذه الخطوة في وقت يواصل فيه سرطان الثدي تأثيره على ملايين النساء في المغرب وحول العالم.

تؤكد ديانا هولدينغ على أهمية الوقاية والكشف المبكر في مكافحة هذا المرض، لأنه يزيد من فرص الشفاء، ويساهم في تجنب العلاج المكثف والحفاظ على جودة حياة المصابات.

في تصريح لغيثة زنيبر، رئيسة ديانا هولدينغ، أكدت على التزام الشركة قائلة: “نحن في ديانا هولدينغ، نؤمن بقوة التضامن والعمل الجماعي. لهذا السبب نحن ملتزمون برفع مستوى الوعي، بين موظفينا وشركائنا، بأهمية الفحص المنتظم، وتنفيذ إجراءات ملموسة داخل مجموعتنا”.

تتضمن مبادرات الشركة حملات توعية داخلية، وتسهيل إجراء الفحوصات الطبية للموظفات، بالإضافة إلى توفير الدعم النفسي والاجتماعي للمصابات وعائلاتهن. كما تعتزم ديانا هولدينغ التعاون مع منظمات المجتمع المدني المتخصصة في مكافحة سرطان الثدي لتوسيع نطاق تأثيرها الإيجابي.

هذه المبادرة تعكس التزام ديانا هولدينغ بمسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على رفاهية موظفيها، وتأمل أن تكون نموذجًا يحتذى به في القطاع الخاص، مشجعة الشركات الأخرى على اتخاذ خطوات مماثلة لدعم صحة النساء في مكان الشغل.

زر الذهاب إلى الأعلى